Postes Vacants

La Bibliothèque d'Alexandrie offre des possibilités d'emploi stimulantes à ceux qui œuvrent pour le développement de leur carrière, dans un environnement de travail reconnaissant les contributions individuelles. La bibliothèque adopte un système d'embauche fondé sur le mérite afin d’identifier, attirer et recruter les candidats capables de répondre au mieux aux besoins de l'organisation et soutenir sa mission et ses objectifs.

Secteurs de la Bibliothèque

أخصائي خدمة جمهور- إدارة الزيارات- قطاع العلاقات الخارجية والمراسم

آخر موعد للتقديم: 08 يونيو 2018

تهدف هذه الوظيفة إلى استقبال الزوار وتنظيم الجولات الارشادية وحجز الزيارات للإفراد، الشركات والمدارس،والرد على استفسارات وشكاوى الجمهور سواء تليفونيا أو من خلال مكتب الاستقبال وحل مشاكل الزوار بالإضافة إلى التسويق للزيارات المدرسية والهيئات بغرض زيادة عدد زوار المكتبة، والقيام بعمل احصائيات عن الفئات المختلفة لزوار المكتبة.


مرشد زيارات – فرنسي – إدارة الزيارات – قطاع العلاقات الخارجية والمراسم

آخر موعد للتقديم: 08 يونيو 2018

تهدف هذه الوظيفة إلى القيام بالجولات الإرشادية باللغة الفرنسية واللغة العربية لزوار المكتبة من أجانب ناطقين باللغة الفرنسية ومصريين من فئات مختلفة من مدارس وأفراد ومؤسسات بالإضافة الى كبار الزوار، إلى جانب المشاركة في تنظيم وإقامة بعض الأحداث والفعاليات وإنجاز العديد من الاعمال المكتبية بالإدارة.