Postes Vacants

La Bibliothèque d'Alexandrie offre des possibilités d'emploi stimulantes à ceux qui œuvrent pour le développement de leur carrière, dans un environnement de travail reconnaissant les contributions individuelles. La bibliothèque adopte un système d'embauche fondé sur le mérite afin d’identifier, attirer et recruter les candidats capables de répondre au mieux aux besoins de l'organisation et soutenir sa mission et ses objectifs.

Secteurs de la Bibliothèque

أخصائي برامج ذوي الاحتياجات الخاصة – ادارة المكتبات المتخصصة

آخر موعد للتقديم: 26 فبراير 2018

تهدف هذه الوظيفة إلى مساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتطويرهم بشكل فعال لإستكشاف كفاءاتهم ومهاراتهم، وتمكينهم من استخدام قدراتهم بكفاءة في حياتهم بشكل عام، وفي استخدام موارد المكتبة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى تطوير الأنشطة التعليمية والعلمية والفعاليات الخارجية المخصصة والموجهة لهم، فضلا عن رفع مهاراتهم المختلفة في شتى المجالات الخاصة بهم.


مصمم جرافيك أفلام – إدارة الاستوديو التليفزيوني

آخر موعد للتقديم: 06 مارس 2018

تهدف هذه الوظيفة لإعداد أفلام الجرافيكس ومقاطع الفيديو الحركية باستخدام برامج الحاسب الآلي المختلفة بما يحقق أهداف الأستوديو التليفزيوني وبما يتماشى مع قواعد المكتبة المنظمة لذلك.


أخصائي تصوير تليفزيوني – إدارة الاستوديو التليفزيوني

آخر موعد للتقديم: 06 مارس 2018

تهدف هذه الوظيفة إلى توثيق أنشطة المكتبة من خلال التصوير التليفزيوني المتخصص للبرامج والأفلام التسجيلية والتقارير المصورة والأحداث المختلفة بأنواعها من خلال استخدام أحدث الكاميرات التليفزيونية ومعدات الإضاءة والمهارات البصرية الإبداعية.