مركز الإفلا للمكتبات الناطقة باللغة العربية – IFLA-CASL

أُسس مركز الإتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (الإفلا) للدول الناطقة باللغة العربية في أغسطس 2007 ويعمل كوسيلة إتصال بين المكتبيين العرب والإفلا. ومن جانب آخر يهدف المركز إلى تيسير الاتصال والتواصل مع المجتمع الدولي باللغة العربية. على المستوى الإقليمي، يهدف المركز إلى فتح آفاق مشتركة للعمل المهني يلتقي فيها المكتبيون العرب معاً فيتمكنوا من تبادل الأفكار والأخبار وطرح القضايا ذات الإهتمام المشترك، والاتفاق على الممارسة الفضلى في عمل المكتبات في سبيل تحقيق خدمة مناسبة للتطور العصري لاحتياجات رواد المكتبات. إن مثل هذا التواصل من شأنه فتح المجال أمام مشروعات مشتركة تدفع إلى الارتقاء الفعلي بمستوى الأداء داخل المكتبات العربية.

إضافة مقترحات منتدى الحوار

العام الجديد

أرق التهانى و الأمنيات بالعام الجديد 2015 - مركز الإفلا للمكتبات الناطقة باللغة العربية

معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب ٢٠١٥

تنظم  مكتبة الإسكندرية  الدورة الحادية عشر من معرض الكتاب الدولي  الذى سيقام فى الفترة الممتدة من 26 مارس إلى 7 أبريل 2015 .

معرض الدوحة الدولي الخامس والعشرون للكتاب 2015

معرض الدوحة الدولي الخامس والعشرون للكتاب
يقام معرض الدوحة الدولي الخامس والعشرون للكتاب في الفترة من 7 إلى 17 يناير 2015 بمركز الدوحة للمعارض، ويصاحبه مهرجان الدوحة الثقافي.  لمزيد من المعلومات  برجاء الإطلاع على الرابط التالى:
http://www.dohabookfair.com/(X(1)S(gphrfftffw31wi0dgew1jv3d))/EN/News/Pages/News%20Folder/news2013_01.aspx?AspxAutoDetectCookieSupport=1

خطة الإفلا الاستراتيجية 2010-2015

IFLA Strategic plan 2010-2015