: English English / عربى

مؤتمر التعليم غير المدرسي للأطفال

هيّا إلى عالم التعلم المرح

تنظم مكتبة الطفل بمكتبة الإسكندرية مؤتمر لمدة يومين تحت عنوان "التعليم غير المدرسي للأطفال،" 12-13 أكتوبر 2015، في مركز المؤتمرات، مكتبة الإسكندرية، الإسكندرية، مصر. جاءت فكرة المؤتمر بمبادرة جمعية أصدقاء مكتبة الإسكندرية من ولاية بالتيمور، ممثلة في السيدة كارين لجيت أبوريا، مؤلفة كتاب "أياد حول المكتبة: حماية ثروة الكتب المصرية".

يهدف المؤتمر إلى جمع المهنيين المعنيين بالتعليم غير الرسمي لتبادل المعرفة والخبرات حول الطرق المبتكرة التي تساعد الأطفال على التعلم المرح. يستهدف المؤتمر المعلمين، والمكتبيين، ومؤلفي أدب الأطفال، ومطوري البرمجيات، فضلاً عن غيرهم من المهنيين الذين يعملون على تطوير مهارات الأطفال من خلال التعليم غير المدرسي.

سيتضمن المؤتمر محاضرين مميزين لعرض خبراتهم في مختلف المجالات، ويشمل ذلك: التعليم الترفيهي، والتعليم غير النظامي، وتكنولوجيا المعلومات، وأدب الأطفال، وحكي القصص، والفنون، وأنشطة المهارات، وبرامج التعليم غير المدرسي المبتكرة الأخرى. ويقدم المؤتمر أيضًا أمثلة لقصص نجاح وأساليب جديدة للتعليم غير المدرسي التي يمكن اعتمادها من قبل المدارس والمعلمين.

للتسجيل في المؤتمر، برجاء ملئ الاستمارة من خلال الرابط التالي. آخر يوم للتسجيل الأربعاء ٣۰ سبتمبر ۲۰١٥، الساعة ٠٠‚٤ مساءًا.

 

اضغط هنا لمتابعة جلسات وعروض المؤتمر.