: English English / ÚÑÈì

المتحدثون

دكتور نرمين عبد السلام شرباص
نائب مدير إداره تنمية الموارد المالية بمؤسسة مستشفى الاطفال 57357 ومديرة إدارة المتطوعين بالمؤسسة، ومسئول مدرسة مستشفىMSE/57357 والمنسق الطبي مستشار التدريب بالمؤسسة والمساعد التنفيذي لشئون المنح التدريبية

السيرة الذاتية

د. نرمين لديها خبرة في مجال ادارة الرعاية الصحية تصل إلى 24 عامُا؛ حيث تنوعت خبرتها بين العمل في قطاع التموين الطبي بمستشفيات القوات المسلحة كضابط صيدلي لمدة عشر سنوات، وكذلك في مجال شركات الدواء، وقطاع الصيدلة الخاص، والمستشفيات التعليمية، وادارة تنمية الموارد المالية بالمؤسسات الأهلية، إلى جانب خبرتها في مجال التخطيط الاستراتيجي والتدريب.

حصلت على بكالوريوس الصيدلة عام ١٩٩١ وكذلك بكالوريوس الأكاديمية العسكرية للعلوم العسكرية والادارية عام ١٩٩٤-ج.م.ع، كما حصلت على دبلوم إدارة الموارد البشرية من جامعة ويزكينسن، الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة معتمدة في الادارة، كما حصلت على ورش عمل في مجال اعداد المدربين وتنمية الموارد، وشهادة مراجع الجودة "أيزو ٩۰۰١".

تحمل عضوية العديد من اللجان المحلية والدولية، مثل عضوية لجنة المتطوعين ببرنامج للأمم المتحدة للمتطوعين، وجمعية محترفي تنمية الموارد بأمريكا، وعضو مؤسس بفرع الجمعية بمصر والشرق الاوسط، ونقابة الصيادلة بمصر، بالإضافة إلى عضويتها بالعديد من اللجان بمستشفى ٥٧٣٥٧، مثل لجنة السياسات والاجراءات، ولجنة التدريب والتطوير، ولجنة حقوق المريض وأسرته.

حصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير، مثل شهادة تقدير من إدارة مستشفى ٥٧٣٥٧ لقسم المتطوعين، وجائزة الأداء المتميز من مؤسسة مستشفى ٥٧٣٥٧، كما تم اختيار قسم المتطوعين الذى ترأسه باعتباره واحدًا من أفضل الاقسام التطوعية التي ضمها الكتاب السنوي لبرنامج الأمم المتحدة للمتطوعين الصادر سنة ۲۰١٣. وفى عام ۲۰١٥، حصلت على شهادة تقدير من مستشفى ٥٧٣٥٧ لمساهمتها كمحاضر في برنامج التدريب المستمر للتمريض.

nermin.sharabas@57357.org

 

 

ملخص العرض

٥٧٣٥٧ أيقونة التغير نحو طفولة بلا سرطان

مدرسة المستشفىMSE/57357  هي أول مدرسة متكاملة داخل مستشفى في جمهورية مصر العربية وشمال أفريقيا. تقدم مدرسة المستشفىMSE/57357  تجربة ممتعة ومفيدة لجميع التلاميذ عن طريق توفير التعليم، فبذلك نوفر لهم حياة طبيعية ونساعدهم عن طريق منع أي قلق يصيبهم حول دراساتهم الأكاديمية. ونقدم لهم التعليم المستمر ضمن مناهج الوزارة؛ حيث يلعب التعليم جزء من العلاج للأطفال.

نهدف إلي تطوير ثقافة التدريس، والتعليم، والتنوع في جميع السبل التي تؤدي إلي تعليم الأطفال والسماح لهم بأن يفخروا بهويتهم وقدراتهم بالمشاركة الكاملة في الحياة المدرسية.

تود إدارة المؤسسة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وشركائها، تطوير البرنامج التعليمي ووسائل التعليم باستخدام التكنولوجيا والتعليم الإلكتروني عن بعد لتوفير الخدمات التعليمية لجميع المرضى.