: English English / ÚÑÈì

المتحدثون

دكتور هناء فريد
المدير الاستراتيجي لإدارة جمع التبرعات بمؤسسة مستشفى السرطان الأطفال CCHF، وعضو جمعية محترفي جمع التبرعات، الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط

السيرة الذاتية

د. هناء حاصلة على درجة الماجستير في طب الأطفال، ولديها ۲٥ عامًا من الخبرة في مجال طب الأطفال. حصلت على دبلوم إدارة الموارد البشرية من جامعة ويسكونسن ميلوكي عام ۲۰١۲، وشهادة مكافحة العدوى في المستشفيات من الجامعة الأمريكية عام ۲۰۰٥، وماجستير في علم الأوبئة من كلية الطب، جامعة عين شمس عام ۲۰۰٣. عملت أخصائي المنح في  AFNCI  عام ۲۰۰٣، وانضمت إلى مؤسسة مستشفى الأطفال ٥٧٣٥٧ عام ۲۰۰٤ كمدير المنح والتدريب، وحالياً هي المدير الاستراتيجي لإدارة جمع التبرعات بمؤسسة مستشفى السرطان الأطفال ، وعضو جمعية محترفي جمع التبرعات، الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط.

تعمل د. هناء على بناء استراتيجية قوية لاستدامة مستشفى ٥٧٣٥٧، مع التسويق الجيد لكسب ثقة الداعمين من جميع أنحاء العالم. كما تعمل على وضع المبادئ التوجيهية لأنشطة ١٨وحدة في قسم جمع التبرعات بإجمالي عدد ١۰۰ موظفًا لوضع أساليب مبتكرة لبرامج جمع الأموال. حصلت د. ملك على شهادة تقدير من الرئاسة عن العمل الجماعي لقسم جمع التبرعات، وجائزة الشارقة عن العمل التطوعي. وتقديرًا للدور الإنساني الذي تقوم به مؤسسة مستشفى الأطفال ٥٧٣٥٧ في مجال العمل لخدمة المجتمع، حصلت المستشفى عام ۲۰١٤ على جائزة تحت رعاية صاحب السمو الدكتور الشيخ سلطان بن محمد القسمي، حاكم الشارقة وعضو المجلس الأعلى للشارقة. بالإضافة إلى ذلك، مُنحت مؤسسة مستشفى الأطفال ٥٧٣٥٧ جائزة منظمة الصحة العالمية بواسطة وزير الصحة عام ۲۰۰٨.

hana.farid@57357.com

ملخص العرض

مدرسة المستشفى MSE/57357   هي أول مدرسة متكاملة داخل مستشفى في جمهورية مصر العربية وشمال أفريقيا. تقدم مدرسة المستشفى MSE/57357  تجربة ممتعة ومفيدة لجميع التلاميذ عن طريق توفير التعليم، فبذلك نوفر لهم حياة طبيعية ونساعدهم عن طريق منع أي قلق يصيبهم حول دراساتهم الأكاديمية. ونقدم لهم التعليم المستمر ضمن مناهج الوزارة؛ حيث يلعب التعليم جزء من العلاج للأطفال.

 

نهدف إلي تطوير ثقافة التدريس، والتعليم، والتنوع في جميع السبل التي تؤدي إلي تعليم الأطفال والسماح لهم بأن يفخروا بهويتهم وقدراتهم بالمشاركة الكاملة في الحياة المدرسية.

تود إدارة المؤسسة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وشركائها، تطوير البرنامج التعليمي ووسائل التعليم باستخدام التكنولوجيا والتعليم الإلكتروني عن بعد لتوفير الخدمات التعليمية لجميع المرضى.