المقالات

أبطال خارقون على أرض الواقع: الفتى المطاطي

شارك

بعض الناس أكثر مرونة من غيرهم. فلاعبو الجمباز الإيقاعي، على سبيل المثال، قادرون على لوي أجسامهم ومد أطرافهم وكأنه ليس هناك حد لمرونة أجسادهم، ويفعلون كل ذلك بابتسامة على وجوههم وشريط مرفرف في أيديهم. وبهلوانات السيرك مثيرون للإعجاب أيضًا، فمنهم من يطير ويمد أطرافه نحو السماء، ومنهم من يثني جسده ويلويه مثل مقرمشات البريتزيل؛ والفنانون الذين يقومون بهذه الأعمال البطولية أكثر مرونة من الناس العاديين.

ولكن قصة دانييل براونينج، والذي يعرف بالفتى المطاطي، مختلفة تمامًا، فهو بهلوان مختلف عن أي شخص آخر في العالم بأسره. ومن حيث المرونة، فهو يأتي في المرتبة الثانية بعد الفتاة المطاطية من فيلم الخارقون، ولكنه في العالم الحقيقي يأتي في المرتبة الأولى.

إن الفتى المطاطي - الملقب بأكثر رجال العالم مرونة من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية - لديه قدرة خارقة لا مثيل لها على الانحناء ومد جسمه في أشكال وأوضاع غير طبيعية.

وقد اكتشف والده قوته الفريدة في سن الرابعة، عندما رآه يقفز من سرير مرتفع ويهبط على الأرض بشكل أكروباتي مذهل أثناء لعبه مع إخوته.

ومنذ ذلك الحين، أصبح دانييل مهووسًا بالبهلوانات وأصبح في النهاية أعظم بهلوان شهده العالم. وبدعم من والده، وعمله الشاق وتدريبه الاحترافي، نجح دانييل في تطوير موهبته إلى قوة خارقة، وحقق سبعة أرقام قياسية عالمية في المرونة الفريدة من نوعها.

بإمكان دانييل أن يفعل أي شيء بجسمه؛ فيمكنه أن ينحني بجسمه إلى الخلف وإلى الأمام، وبإمكانه أن يحرك ذراعيه وساقيه من مكانيهما، حتى أنه بإمكانه أن يلف رأسه 180 درجة. وفي هذا الفيديو، يعرضًا دانييل بعضًا من مهاراته المذهلة خلال حديث أجراه مع برنامج "أصول الظلام".

شاهدوه في عرض وهو يخرج من صندوق صغير جدًّا، وشاهدوه وهو يمرر جسمه بأكمله خلال مضرب تنس:

بالإضافة إلى كونه أشهر البهلوانات في العالم والمضيف في برنامج ستان لي لإظهار المواهب الخارقة، فدانييل يستخدم مرونة جسمه المذهلة في أداء بعض الأدوار المثيرة في الأفلام والتليفزيون والإعلانات التجارية.

فبإمكانكم مشاهدة أعماله في أفلام؛ مثل "النشاط الخارق – الجزء الثالث" (Paranormal Activity 3)، وفيلم "لا تعبث مع زوهان" (You Don’t Mess With Zohan)، وفي برامج تليفزيونية؛ مثل CSI و"الراهب" (Monk)، وفي الإعلانات التجارية لبعض المنتجات؛ مثل كوكاكولا وألامو لتأجير السيارات. فتعتبر تكلفة دانييل أرخص كثيرًا من الصور الوهمية التي ينتجها الكمبيوتر كما أنه أسهل في التعامل، بالإضافة إلى الحصول على نتائج أفضل؛ لأنها حقيقية.

 ولمعرفة المزيد، طالع الرابط التالي therubberboy.com

من نحن

«كوكب العلم» مجلة علمية ترفيهية باللغتين العربية والإنجليزية يصدرها مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية وتحررها وحدة الإصدارات بقطاع التواصل الثقافي ...
مواصلة القراءة

اتصل بنا

ص.ب. 138، الشاطبي 21526، الإسكندرية، جمهورية مصر العربية
تليفون: 4839999 (203)+
داخلي: 1737–1781
البريد الإلكتروني: COPU.editors@bibalex.org

شاركنا

© 2020 | مكتبة الإسكندرية