المؤتمر الختامي

المؤتمر الختامي

تختتم مكتبة الإسكندرية فعاليات برنامج "دعم التنوع الثقافي والابتكار في مصر" بتنظيم مؤتمر ختامي رفيع المستوى تحت عنوان "مقترحات لوضع إطار للسياسة الثقافية في مصر". وتستمر فعاليات المؤتمر لمدة ثلاثة أيام؛ من 14-16 نوفمبر، ومن المقرر عقده بمركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

ويسعى المؤتمر لاستعراض جميع الجهود المبذولة والنتائج التي توصلت إليها جميع أنشطة البرنامج بما في ذلك؛ أعمال الخلية الفكرية وجميع الوثائق، وأوراق السياسات، والدراسات البحثية التي أثمر عنها البرنامج. كما سيتم من خلال المؤتمر إصدار الدليل والبوابة الإلكترونية لخريطة الصناعات الثقافية في مصر، والتي تحصر العاملين بمجال الثقافة من أفراد ومؤسسات. ويصاحب المؤتمر أيضًا معرض يضم الأعمال الفنية التي تم انتجاها خلال أنشطة البرنامج المختلفة.

وسيحظى المؤتمر بتغطية إعلامية ومشاركة واسعة؛ حيث سيستضيف عدد كبير ومتنوع من الشخصيات العامة بما في ذلك؛ الفنانين ومسؤولي الوزارات، والمثقفين، وممثلي الهيئات الثقافية الوطنية والدولية، كما سيحضر المؤتمر بعض من شاركوا في فعاليات البرنامج المختلفة؛ حيث سيجمع الحدث ما يزيد على 300 مثقف ومبدع من كافة أرجاء مصر.

للاطلاع على برنامج المؤتمر، برجاء الضغط هنا.

للمزيد من المعلومات حول جلسات المؤتمر، يرجى الاطلاع على قسمي الأخبار الصحفية والتغطية الإعلامية على الموقع الإلكتروني.